الجمعة، 22 ديسمبر 2017

كتاب مهم وجميل عن سيرة القائد العراقي الكردي الملا مصطفى البارزاني الفه الاستاذ عبد الخالق ناصر العامري

كتاب مهم وجميل عن سيرة القائد العراقي الكردي الملا مصطفى البارزاني الفه الاستاذ عبد الخالق ناصر العامري  بعنوان ( البرزاني مصطفى والقضية الكردية في العراق 1931-1975 ) .الاهتمام بالتاريخ وسير القادة مسألة مهمة تعبر عن حيوية المجتمع ونضجه وقدرته على فهم ما يحيط به .المؤلف بذل جهودا كبيرة من اجل استقصاء ما يتعلق بالملا مصطفى وقيادته للحركة الكردية خلال سنوات الثلاثينات وحتى بيان اذار 1970 وحل القضية الكردية حلا سلميا واعلان الحكم الذاتي ..........................ابراهيم العلاف

هناك 6 تعليقات:

  1. مع الاسف ان تكون ديباجتك في تمجيد متمرد ... عليك ان تفىق بين التضال والعمالة...اذا عميت بصيرتك ووطنيتك وانت اكاديمي فالنقرا على الدنيا السلام

    ردحذف
    الردود
    1. اسمحلي اكلك انك زمال ابن زمال

      حذف
    2. اسمحلي اكلك انك زمال ابن زمال

      حذف
    3. اسمحلي اكلك انك زمال ابن زمال

      حذف
  2. ياسيد فارس سعيد Faris Saeed28 هذا كتاب لم يصدر عني بل صدر لمؤلفه وانالا فقط عرفت به بإعتباره من مصادر دراسة تاريخ العراق المعاصر ليس الا واتق الله في الناس انا استاذ اكاديمي وليس مهرجا لكي اتهجم على الناس وانا اعرف منك بتاريخ العراق المعاصر واعرف منك بالسياسة اذا كنت تريد ان تشتم وتتغافل فليس هنا مكانك ابحث لك عن مكان ويبدو انك لاتعرفني فأنا عروبي قومي انت عميت بصيرتك وعمي بصرك وسوف اخبر عنك المسؤولين عن النت والمدونات لكي يضعوك عند حدك وانت رجل غير متزن واعمى ومتخلف واخجل من نفسك انا لم امجد احدا ياظالم النفس انا عرفت بالكتاب فقط وللكتاب مؤلف يمكنك ان تناقشه والسلام على من اتبع الهدى

    ردحذف
  3. اعرفك عروبي وقومي ومن بلد العروبة والقومية الموصلةالابية..وانا لست ببعيد عنك اعرفك عن قرب لكن تاسفت ان تضع كتاب يروج لمن هم ضد فكرك العروبي..فهل ان مبدئي ومخلص لمبادئك بنشر ديباجة تمجد المجرمين..لست اهمى ولا متخلف انا ايصا استلذ جامعي سابق كنت معك في حامعة الموصل ايضا..اكن لك الاحترام..لكني عتبتوعليك بمرارة...في وضع هذا الكتاب في صفحتك..هل ممكن ان تضع كتاب يمجد الخميني او ربما غدا كتاب يمجد احد المجرمين ..ارجع الى ديبتجة تقديمك للكتاب...لست اعمى ولا متخلف لكن حرصت على مجدك الاكاديمي..شكرا لردك الذي به تطاول لايليق بك

    ردحذف

ويومكم مبارك ورمضانكم كريم

  ويومكم مبارك ورمضانكم كريم ونعود لنتواصل مع اليوم الجديد ............الجمعة 29-3-2024 ............جمعتكم مباركة واهلا بالاحبة والصورة من د...