الاثنين، 27 أبريل 2015

ليوم تحقق حلمي وانا في 67 عاما من عمري .. بان خلدت ذكراي .. في مدونتك الشهيرة .. الاستاذ طارق فتحي

أشرف طارق فتحي الفوتوغرافي العراقي من بين 100 فوتوغرافي عربي 2015 
***********************************************************
عندما كتبتُ اليوم أنه سنويا يتم اختيار أفضل 100 مصور فوتوغرافي عربي.. ومن بين من تم إختيارهم نجل صديقنا الاستاذ طارق فتحي [ الاستاذ أشرف طارق فتحي ] وهو اكاديمي عراقي موصلي متخصص بالتشكيل... الف مبروك والى مزيد من التألق والابداع ... وصلتني الرسالة التالية من الصديق الاستاذ طارق فتحي وانا اعتز بها وأفخر ونص الرسالة :
استاذ ابراهيم العلاف المحترم 
قبل اكثر من خمسون عاما ، كنتُ متحيرا كيف أترك بصمة لي في عراقي الحبيب .. وغالبا ما كنت أتجول في العطل الصيفية في مدينتي الموصل .. وأمتع نظري بجملها الفطري الطبيعي وبضواحيها الاكثر من رائعة .. حيث كانت في ذلك الوقت الحشائش والزهور البرية تنبت من تلقاء نفسها بدون العناية البشرية ..
بماذا اخلد ذكري ..؟ 
اليوم تحقق حلمي وانا في 67 عاما من عمري .. بان خلدت ذكراي .. في مدونتك الشهيرة .. وخطت اناملك الشريفة بصمة لولدي .. لا ولم ولن انساها ما بقي لي من حياة ..
استاذ العلاف :
انت لا تعلم ماذا فعلت لهذه العائلة بمنشورك هذا ..
انت ادخلت البسمة والعز والفخار لها ..
وكان حضزرك معنا بمثابة لمسة ابداع في زمن الضياع :
ندعو لك جميعاً بخير ونستذكر كم بسمة رسمت على وجوه العراقيين .. ايها العملاق الرائع / مع حبي وتقديري ..
اخوك : طارق فتحي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تقديم الاستاذ الدكتور ابراهيم خليل العلاف* لكتاب الاستاذ جاسم عبد شلال النعيمي الموسوم ( رجال ونساء الخدمات المجتمعية في الموصل خلال العهد العثماني )

                          الاستاذ جاسم عبد شلال النعيمي يهدي الدكتور ابراهيم  خليل العلاف عددا من مؤلفاته المنشورة      تقديم  الاستاذ الدكت...